كيف تصبح أكثر جاذبية؟ حيل بسيطة غير مكلفة!

بعنوان مثل هذا قد تعتقد أن ستجد في المقال شخص يحدثك على أنه يجب أن تؤمن بذاتك وبجاذبيتك وغيرها من الأشياء. لكننا في هذا المقال حقًا سنعطيك مجموعة نصائح بسيطة سترفع من جاذبيتك فورًا! فتابعنا. 

1- انظر للآخرين في أعينهم مباشرة! 

ليست مفاجأة، الثقة مثيرة. واحدة من أسرع الطرق لجعل الآخرين يشعرون بثقتك في نفسك هي أن تنظر لهم مباشرة في أعينهم. الأشخاص الجذابون عادة يمتلكون قدر كبير من الثقة. 

إذا كنت من النوع الذي لا يستطيع أن يطيل النظر في أعين الآخرين أو اتصال العين بهم ليس ثابتًا. أذن فلتدرب من الآن. تدرب أن يكون أتصالك بالعين مع الآخرين متواصلًا ولكن ليس حادًا أو عنيفًا بل مسترخيًا وهادئًا. 

2- نم جيدًا، واشرب الكثير من الماء، وقلل من السكر 

بعض من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل نفسك لكي تصبح نشيطًا ومركزًا ووجهك أكثر نضارة وجمال؛ هي أن تنام جيدًا وتشرب الكثير من الماء وتقلل من السكريات. 

إذا كنت دائمًا متعب، ولا تنام جيدًا ودائمًا غير مشبع بالماء وتحصل على طعام سيء هذا سيظهر على وجهك في غضون أيام مما سيقلل جاذبيتك. 

3- كن رياضيًا، لكن لا تبالغ! 

في دراسة تمت في جامعة كاليفورنيا  شاركت فيها حوالي 290 إمرأة من مختلف الأعمار، قمن فيها بالتمعن في صور بعض الرجال. فضلت أغلبية المشاركات في الدراسة الرجل ذو القوام الرياضي والممشوق عن الرجل ذو العضلات الضخمة. 

لذا عليك أن تبدأ روتينك الرياضي إذا أردت أن تصبح جذابًا، وهذا المقال سيساعدك على أن تصبح رياضيًا أكثر باستخدام علم النفس. 

4- كن مبتسمًا دائمًا 

يعتقد الكثير من الرجال أن الوجه المتبلد الصارم هو الأكثر جاذبية، لكن العلم يقول غير ذلك. يقول العلم إن الوجه المبتسم يصبح أكثر احتمالا لكسب ثقة الآخرين. لذا عندما تبتسم يثق بك الأخرون أكثر وتصبح علاقتك بهم أفضل. 

5- نعم، المال يصنع الفارق أحيانًا 

السيارة الفاخرة، أو الشقة الفاخرة، أو الجوال الجيد والملابس الأنيقة، هي كلها أشياء تجعلك أكثر جاذبية من الناحية العلمية. في العموم هذه مجرد عناصر تضيف عوامل جاذبة لشخصيتك.  

اقرأ: أشياء تفعلها يوميًا لتصبح غنيًا!

6- اطلق لحيتك 

من الناحية العلمية، النساء يجدن الرجال أصحاب اللحى أكثر جاذبية. حسب دراسة أسترالية تمت في عام 2017 على 8,520 إمرأة ونشرت في Journal of Evolutionary Biology فإن الرجال الذين يمتلكون لحية متوسطة أو خفيفة أكثر جاذبية من الرجال حليقي اللحية أو من يمتلكون لحية كثيفة أو كاملة. الدراسة توصلت أيضًا إلى أن النساء يجدن أصحاب اللحية الكثيفة والكاملة مؤهلون للعلاقات الدائمة وطويلة الأمد أكثر من غيرهم.

7- أصدقائك لهم تأثير كبير على جاذبيتك 

الأصدقاء هم انعكاس لمن أنت. إذا كان أصدقائك دائمًا يتفاخرون بفعل أشياء سيئة، من حولك أيضًا سيعتقدون أنك مثلهم. أما إذا كان أصدقائك جيدين ولهم شخصيات رائعة فهذا سيزيد من جاذبيتك أيضًا. 

8- لا تكن كسولًا 

لا أحد يحب الكسالى. الشخص الكسول عادة ما يكون شخصية غير محببة خصوصًا للفتيات. كل فتاة ترغب في شخص طموح ليكون شريك حياتها، وعندما تكتشف أن شريك حياتها هو شخصية كسولة، تبدأ تشعر بالنفور نحوها. الشخصية النشيطة هي شخصية جذابة وجديرة بالثقة. 

1 thought on “كيف تصبح أكثر جاذبية؟ حيل بسيطة غير مكلفة!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *